Ekoora Live: آخر الأخبار الرياضية اليوم

هنا في Ekoora Live، نقدم لك أحدث الأخبار الرياضية وأكثرها عصرية من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. احصل على تحديثات جديدة عن فريقك الرياضي المفضل والرياضيين وغيرهم الكثير على نفس الموقع. من خلال واجهة مستخدم Ekoora Live سهلة الاستخدام ، يسهل التنقل في أخبارها لتبقيك على اطلاع دائم بآخر الأخبار الرياضية. 

الدوري الاميركي للمحترفين: جريج بوبوفيتش من توتنهام يحطم الرقم القياسي في الفوز

ليس في كثير من الأحيان أن مدرب سان أنطونيو سبيرز جريج بوبوفيتش يستمتع بالأضواء. ولكن بعد أن أصبح مدربًا في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين طوال المواسم العادية قد فاز بالزعيم ليلة الجمعة ، حرص لاعبوه على فعل ذلك.

بعد فوز توتنهام على يوتا جاز 104-102 ، أبقوا بوبوفيتش على الأرض للاستمتاع بتصفيق الجماهير. على الرغم من مظهره الخجول ، كان قادرًا على الابتسام.

بعد عجز 15 نقطة في الربع الرابع ، جاء توتنهام من الخلف ليمنح بوبوفيتش الرقم القياسي. كان لسان أنطونيو سجل خاسر 0-33 عندما ذهب إلى الربع الرابع بفارق هدف واحد. بعد فوزه في المباراة رقم 1336 ، تفوق بوبوفيتش على دون نيلسون. يخوض بوبوفيتش ، مدرب سان أنطونيو سبيرز ، حاليًا موسمه السادس والعشرين في الدوري الاميركي للمحترفين.

وسجل توتنهام تقدما بـ27 نقطة عن موراي و 15 نقطة مع 11 كرة مرتدة من بويلتل. وسجل دونوفان ميتشل 24 نقطة ليقود الجاز فيما أضاف جوردان كلاركسون 17 نقطة.

بعد اقتراب الشوط الأول ، سجل ليبرون جيمس 33 نقطة في الشوط الثاني ليقود لوس أنجلوس للفوز الثاني في ثماني مباريات على واشنطن.

حصل جيمس على نسبة هدف ميداني تبلغ 18/25 ونسبة هدف ميداني 3 نقاط تبلغ 6/9 في هذه اللعبة. أصبح أول لاعب في فريق ليكرز منذ كوبي براينت في 2007-08 يسجل 50 نقطة على الأقل في عدة مباريات في موسم واحد. بالإضافة إلى ذلك ، حصل على ست تمريرات حاسمة ، مما رفع رصيده في مسيرته الكروية إلى 10000.

التنس: موراي يتفوق على ديأنيل

لم تكن البداية السيئة وانقطاع الإرسال في المجموعة الثالثة كافيين لمنع آندي موراي من التغلب على تارو دانيال في إنديان ويلز ليضمن فوزه رقم 700 في مسيرته.

أصبح اللاعب البريطاني اللاعب الثامن عشر في العصر المفتوح الذي يفوز بهذا الإنجاز في جولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين بانتصاره. لاحظ موراي في مقابلة في المحكمة أنه حدد هذا الهدف لنفسه في نهاية العام الماضي.

بعد أن خرج دانيال بقوة وهاجم إرسال موراي في المجموعة الأولى في يوم جميل في صحراء جنوب كاليفورنيا ، بدا أن موراي سيضطر إلى الانتظار للوصول إلى هذا الإنجاز.

في المجموعة الثانية ، ظهر موراي ، الذي خضع لعملية جراحية مكثفة في الفخذ منذ ثلاث سنوات ، للحياة ، وكسر حب دانيال ليعادل المباراة في مجموعة واحدة ويتقدم إلى الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة.

ساعد اللعب البطيء من قبل بطل جراند سلام ثلاث مرات دانيال في السيطرة على المجموعة الثالثة والتقدم 2-0. هتف الجمهور في الملعب الأول بسعادة غامرة عندما عاد موراي بضربة أمامية بهلوانية ليحقق فوزًا ساحقًا في المباراة بنتيجة 3-3.

وظهرت أعصاب دانيال في المباراة الأخيرة ، حيث ارتكب ثلاثة أخطاء غير قسرية متتالية ليمنح موراي ثلاث نقاط للمباراة ، والتي سجلها اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا ليحقق الفوز.

في يناير ، تعرض موراي للهزيمة في مجموعات متتالية من دانيال في ملبورن. قال موراي: “كنت أتوقع مواجهة صعبة”. Wildcards للبطولة يوم السبت ، سيواجه آندي موراي ألكسندر بوبليك في الجولة الثانية من مسابقة الماسترز 1000 بحثًا عن فوزه 701.

بعد معركة من ثلاث مجموعات بين الأسترالي جوردان طومسون وديفيد جوفين ، هزم الأمريكي سام كويري تالون جريكسبور والأسترالي جون ميلمان على جان لينارد ستروف.

لمزيد من التحديثات وآخر الأخبار الرياضية ، قم بزيارة موقعنا Ekoora Live.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *