أهم ألعاب الرياضات الإلكترونية التي يمكنك ضبطها في

لألعاب الفيديو من أكثر الموضوعات شيوعًا في الأخبار مؤخرًا بفضل صعود صناعة الرياضة الإلكترونية. هذا يضعهم في نفس مكان ألعاب القوى من حيث نسبة المشاهدة على منصات البث. 

يمكنك الانضمام إلى المرح إذا كنت تحب ألعاب الفيديو أو كنت مهتمًا فقط بمشاهدة بعض المباريات سواء كنت متحمسًا أو مراهنًا. فيما يلي الرياضات الإلكترونية التي يمكنك متابعتها للحصول على أكثر المباريات إثارة التي يجب أن تضعها في اعتبارك

:

التاليةرواد الصناعة. شهد Ekooralive وصول العديد من الشخصيات البارزة من هذا الرياض إلى مكانة عالية في العديد من البطولات. يهدف كل متسابق تقريبًا إلى اللعب في منطقة أمريكا الشمالية لأنه يُعرف بأنه الخادم الأكثر تنافسية. 

Dota 2 

كلاهما CS: GO و Dota 2 هي ألعاب من Valve وهي واحدة من أكبر الرياضات الإلكترونية في صناعة الألعاب بفضل تاريخها الطويل. إنها أيضًا واحدة من أكثر الألعاب جاذبية نظرًا لآلياتها التي تفضل اللاعبين منذ فترة طويلة مع فهم كامل لآلياتها على الوافدين الجدد الموهوبين. وبالتالي ، يميل الكثير من اللاعبين في البطولات الكبرى إلى أن يكونوا قدامى المحاربين ولديهم عقد من الخبرة يعود تاريخه إلى Defence of the Ancients ، المفاهيم السابقة للعبة. 

Overwatch 2

Activision Blizzard Overwatch بالكامل بإصدار جديد يسهل الوصول إليه في عام 2022. هذا التتمة لها ارتفاع بطيء في الشهرة بعد أن تنفر جزء كبير من جمهورها ولكن يمكن تحسين الاستقبال العام بمرور الوقت. ستصبح قريباً واحدة من أكبر الرياضات الإلكترونية في العالم كما فعلت اللعبة الأولى. يعد Overwatch 2 تحسينًا هائلاً لأول مرة يستخدم محركًا أكثر ملاءمة للتوسع المستمر مثل عناوين الرياضات الإلكترونية الأخرى.

League of Legends

Riot Games الرائد هو League of Legends وهي المنافس الأكبر لـ Valve’s Dota 2. أحد الفروق الكبيرة بين هذه اللعبة ومنافستها هو إمكانية الوصول الأفضل للمعجبين الشباب والمواهب ذات الحيلة الواحدة. وبالتالي ، يمكنك العثور على رياضيين أصغر سنًا تتراوح أعمارهم بين 19 و 23 عامًا من بين الفرق المحترفة مع فرصة كبيرة للفوز حتى ضد قدامى المحاربين في الرياضة الإلكترونية. 

League of Legends: Wild Rift

Riot Games بتوسيع عنوانها الرئيسي ليشمل الأجهزة المحمولة ليس كمنفذ ولكن كلعبة جديدة تمامًا. Wild Rift هي محاولتهم لبناء esport جديد مستقل عن League of Legends مع إمكانية النمو بنفس الحجم. على عكس سابقتها ، يعد هذا مشهدًا جديدًا للرياضات الإلكترونية حيث يُقام أول موسم للحدث الدولي في عام 2022 يسمى أيقونات. كل مشارك جديد في اللعبة مع استثمار الوقت نفسه في فهم الأساسيات. وبالتالي ، يتم تحديد كل مباراة من خلال الفريق الذي يكون أكثر إبداعًا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *